لماذا وإلى أين ؟

“الوينيرز” ترفض إدراج اسم الوداد في مشاكل الناصيري الشخصية

سعد مرتاح/صحفي متدرب

رفض فصيل الإلتراس “الوينيرز” المساند لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، “الزج باسم الوداد في قضايا لا تعني النادي” بشكل مباشر.

ويأتي موقف الفصيل، بعد متابعة القضاء رئيس النادي سعيد الناصيري، في حالة اعتقال بعدة تهم، بينها التزوير في محرر رسمي، وعقد اتفاقات تتعلق بمسك وترويج مخدرات، واستعمال شيك مزور.

وأكدت الـ “وينيرز”، في تقرير لها حول مباراة الوداد الرياضي ضد يوسفية برشيد، والذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، أن “رئيس النادي له نجاحاته الشخصية التي لا علاقة للوداد بها، وكذلك لا علاقة للوداد بمشاكله الشخصية وأي متابعة أو شكاية كان موضوعا لها بصفته الشخصية لا بصفته رئيسا للنادي”.

وطالب الفصيل المصنف ضمن الأوائل عالميا في التشجيع كل سنة، بالتعامل الحازم والصارم “مع كل من سولت له نفسه المساس باسم الوداد واتهامه باطلا بأمور لا تعنيه، وطالب أيضا، بـ “استغلال فترة التوقف ريتما تلعب كأس إفريقيا من أجل ترتيب الأمور التسييرية تمهيدا للمرحلة القادمة”، حسب تعبير نص التقرير.

وحث ذات الفصيل، في ختام تقريره، اللاعبين بـ “التركيز على ما يقع داخل المستطيل الأخضر وعدم الانسياق وراء كل ما من شأنه تشتيت تركيزهم، وبالقتال من أجل شعار النادي وألوانه”.

ويعيش نادي الوداد، أسوء فترة كروية له خلال العشر السنوات الأخيرة الحافلة بالنجاحات والكؤوس والإنجازات، حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى خارج بطولة دوري أبطال افريقيا، كما يحتل مراتب لم يعتدها مؤخرا، في البطولة الوطنية الاحترافية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
kada
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2023 17:52

الأموال التي كان الناصري يسير بها الوداد أموال تجارة الكوووووووك وعليه فإن جميع الالقاب التي حصل عليها رفقة الوداد تعتبر لاغيييييية و يجب كدالك انزال الفريقا الفريق الى القسم الثالت . انتهى الكلام.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x