لماذا وإلى أين ؟

جيرفونتا.. أسطورة الملاكمة الأمريكية يعلن إسلامه ويوقف عروض القتال لصيام شهر رمضان

أعلن الملاكم الأمريكي المحترف، جيرفونتا ديفيس، الحاصل على لقب اتحاد الملاكمة العالمى في الوزن الخفيف عام 2019 ولقب الاتحاد الدولى للملاكمة لوزن الريشة الفائق في عام 2017، إسلامه.

وأعلن جيرفونتا إسلامخ على يد إمام مسجد السنة النبوية بولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقرر تغيير إسمه إلى عبد الواحد ورفض كل عروض القتال خلال شهر مارس المقبل بسبب نيته في صوم شهر رمضان لأول مرة في حياته.

ويعد جيرفونتا ديفيس أحد أكبر النجوم في رياضة الملاكمة، حيث أصبح بطل العالم خمس مرات، وفاز بالألقاب في ثلاثة أقسام وأصبح أحد أفضل المقاتلين “باوند مقابل الجنيه” في الملاكمة اليوم.

قبل دخول عالم الملاكمة، كان جيرفونتا ديفيس شخصا ضائعا يتجول في شوارع قسم مليء بالجرائم في غرب مدينة بالتيمور، خاصة بعدما قررت الحكومة إسقاط الحضانة عن أبويه بسبب جرائم والده التي زجت به في السجن وإدمان والدته للمخدرات، قبل أن يعيش في دار رعاية ومنازل عدد من المواطنين الذين قرروا تبنيه ليعدول عن ذلك بسبب شغبه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x