لماذا وإلى أين ؟

تغير لونها وطعمها .. مياه الشرب بأكادير “تخيف” المواطنين

تحول الماء الصالح للشرب إلى مياه غير صالحة للإستعمال على مستوى عدد من أحياء مدينة أكادير، على خلفية تغير لونه وطعمه بين الفينة والأخيرى طيلة أربعة أيام الماضية.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها الصحيفة الرقمية “آشكاين”، فإن عطبا على مستوى منشآت الإنتاج التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء ـ قطاع الماء ـ يوم الأحد الماضي، تسبب في إرباك عملية تزويد عدد من أحياء مدينة أكادير بالماء الصالح للشرب.

المعطيات ذاتها، أكدت أن مياه عددا من الأحياء تغير لونها إلى البرتقالي في ما أصبحت رائحتها كريهة، ما جعل استعمالها مستحيلا. مشددة على أن هذه المياه تنقطع بشكل متكرر، بحيث يتم قطعها في الفترة الليلة يوميا.

وحاولت الصحفية الرقمية “آشكاين” التواصل مع إدارة الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات (رامسا) المكلفة بتوزيع الماء بأكادير إداوتنان لتوضيح الأمر، إلا أن ذلك لم يتيسر، فيما اكتفى بلاغ سابق عن الوكالة بإعلان وجود اضطرابات في قطاع التوزيع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغاربة الحدود
المعلق(ة)
5 يناير 2024 00:19

إنها مثل زيت الزيتون يا سلام؟؟

احمد
المعلق(ة)
5 يناير 2024 13:09

في الارياف يشربونها دون ان يسألو عن لونها ويسألون فقط عن مصدرها وإذا تاكدو من المصدر بطل عندهم العجب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x