لماذا وإلى أين ؟

خاص.. تفاصيل نقل مغربية مصابة بحروق خطيرة من موريتانيا إلى المغرب (فيديو+ صور+وثيقة)

علمت “آشكاين” أن مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء استقبل سيدة مغربية مقيمة بموريتانيا قصد تلقي العلاج بعدما فشلت الإمكانيات الطبية في موريتانيا من معالجة حروقها المتقدمة.

وأفاد مصدر من الجالية المقيمة في موريتانيا، أن “السيدة المغربية أ.ع وصلت إلى الدار البيضاء أمس الأحد 7 يناير الجاري، في رحلة جوية عبر الخطوط الموريتانية”.

وأكد مصدرنا، فإن “السيدة المغربية تعرضت رفقة ابنها لحروق متفاوتة الخطورة،  حيث لبثت في مركز الاستطباب الوطني بنواكشوط قسم الحروق البليغة 10 أيام قبل ان يؤشر الأطباء على نقلها على وجه السرعة لتلقي العلاج بالدار البيضاء، فيما بدأ ابنها يتماثل للشفاء.

وأوضح مصدرنا أن الجالية المغربية بموريتانيا تكلفت عبر مساهمات مالية لأفرادها بشكل متفرق عبر  لتغطية مصاريف تنقلها رفقة زوجها وابنها وتلقيها العلاج بالمغرب بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x