لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: مفاجآت المباريات الأولى ستحفز تنزانيا

قال مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، إن المفاجآت التي شهدتها المباريات الأولى من كأس أمم إفريقيا ستعطي حافزا كبيرا لمنتخب تنزانيا وثقة خلال مواجهة المنتخب المغربي.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، “نحن نهتم أولا بإمكانياتنا وقدراتنا وخطتنا التي سننهجها في المباراة، خاصة أن كأس إفريقيا لا تعترف بالصفات”، مسترسلا “لذلك نحن نسينا إنجاز كأس العالم”.

وتابع الناخب المغربي “نحترم منتخب تنزانيا، وسندخل المباراة بهدف حصد النقاط الثلاثة بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة”، مشيرا إلى أن “أسود الأطلس” متحمسون لدخول منافسات كأس إفريقيا “ولي الثقة الكاملة في اللاعبين”.

وعن الحالة الصحية للاعب نصير مزراوي، أكد مدرب المغرب أنه لن يكون جاهزا في المباراة الأولى، في ما يبقى الشك في مشاركته في المباراة الثانية أو الثالثة، مبرزا أن إصابته بمرض أخرت إعداده بدنيا بعد الإصابة التي أصيب بها.

من جهة أخرى، شكر الركراكي اللاعب أمين عدلي بسبب إصراره على المشاركة مع المتتخب المغربي في كأس إفريقيا بالرغم من وفاة والدته، معتبرا أن الأمر صعب؛ خاصة بالنسبة لشخص في سنه، لكن شخص قوي جدا والتحق بزملائه، وبالتالي وجب شكره على إصراره على دعم منتخب بلده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Reda
المعلق(ة)
16 يناير 2024 15:48

تحية خاصة لأخونا وليد الركراكي على الكلام الجميل والرائع في حق منتخب تنزانيا رغم مدرب تنزانيا وجه إتهامات خطيرة للاستاذ فوزي لقجع الرجل الناجح ونشكره كثيرا وكذالك وفي حق الاعب عدلي وتعازين للاعب أمين عدلي هكذا يكون الرجال

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x