لماذا وإلى أين ؟

بعد الجزائر.. تونس تغادر منافسات “كان” الكوت ديفوار

بعدما غادر المنتخب الجزائري منافسات كأس إفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار، بعد خسارته أمام المنتخب الموريتاني، أقصي اليوم الأربعاء المنتخب التونسي من منافسات أكبر تظاهرة رياضية قارية.

وجاء إقصاء المنتخب التونسي من منافسات “الكان”، بعد تعادله قبل قليل بنتيجة صفر لمثله مع منتخب جنوب إفريقيا برسم المباراة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، حيث توقف رصيد تونس في نقطتين في المرتبة الأخيرة.

وتأهل المنتخب المالي إلى دوري ثمن نهائي كأس إفريقيا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط، متبوعا بمنتخب جنوب إفريقيا في المرتبة الثانية برصيد أربع نقاط، ثم منتخب نميبيا بأربع نقاط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
25 يناير 2024 12:08

بعض منتخابات شمال افريقيا ضلت تنام في عسل الانتصارات المتوالية و تنظر الى إفريقيا بنظرة دونية و نوع من التعالي، بينما إفريقيا غيرت من مستواها في اللعب واصبحت تطمح الى المنافسة العالمية، ففاجئت مصر وتونس والجزائر بنوع من الندية التي لا غبار عليها، وعلى المغرب أن لا يستهين بأي خصم، إذا كان طموحه الفوز بالكأس.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x