لماذا وإلى أين ؟

المنتخب المغربي يتعرف على منافسه في دور ثمن نهائي “الكان”

تعرف المنتخب المغربي الأول لكرة القدم على منافسه في دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بساحل العاج، بعد تصدره للمجموعة السادس برصيد سبع نقاط.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي في دور ثمن النهائي، بعد تأهل هذا الأخير في المرتبة الثانية عن المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، وذلك يوم الثلاثاء المقبل على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي في ملعب “لوران بوكور”.

وحصد المنتخب المغربي سبع نقاط في المجموعة السادسة، بعد فوزين أمام كل من تنزانيا بثلاثة أهداف نظيفة وزامبيا بهدف نظيف وتعادل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله.

يشار إلى أن اللاعب سفيان أمرابط هو الفائز بجائزة المباراة التي جرت اليوم بين المنتخب الزامبي ونظيره المغربي والتي انتهت بفوز هذا الأخير بنتيجة هدف نظيف، ما مكنه من تصدر المجموعة السادسة والتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x