لماذا وإلى أين ؟

المغرب الوجهة الرئيسية لصادرات جرانيت غاليسيا الإسبانية

انطلاقا من يناير إلى نوفمبر من سنة 2023، لا يزال المغرب الوجهة الأولى لصادرات الجرانيت المصنعة بغاليسيا الإسبانية، والتي تتجاوز فيمتها 25 مليون يورو. ويمثل هذا الرقم ما يزيد قليلا عن 25% من صادرات الجرانيت المصنعة في العالم، وفقا للطبعة الجديدة من تقرير “كومكس آند جرانيت”.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فيعكس هذا التقرير حالة مبيعات الجرانيت المعالج والخام في الفترة ما بين يناير ونوفمبر 2023، مع التركيز على السوق الدولية، ويشمل جانب التصدير ويجري مقارنة لنفس الفترة بين السنوات الأربع الماضية.

وأفادت المصادر، أن صادرات الجرانيت الخام إلى البرتغال، أحد الوجهات الرئيسية لجاليسيا، تجاوزت 18 مليون يورو، أي ما يقرب من 60٪ من إجمالي الصادرات في جميع أنحاء العالم.

ووفقا للمصادر، فيواصل قطاع الجرانيت بغاليسيا إظهار قدرة كبيرة على الحفاظ على وجوده في العديد من الأسواق العالمية، فضلا عن التكيف مع سوق شديدة التنافسية والمتغيرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x