لماذا وإلى أين ؟

وهبي يغازل المعارضة في خطاب الوداع ويشكرها

حاول الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ عبد اللطيف وهبي، أن يغازل فرق المعارضة البرلمانية في خطاب “الوداع” خلال الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر حزب “الجرار” الذي يسيطر عليه ملف “البارون المالي”.

وقال وهبي؛ “اسمحول لي أن أتوجه لإحواننا وشركائنا في المعارضة الممثلة داخل البرلمان لنؤكد لكم أن حزبنا من خلال تجربته السابقة في المعارضة يؤمن أنه لا وجود للإنفرادية أو التغول السياسي أو التغول في اتخاذ القرار السياسي مهما بلغت قوة هذه الأغلبية لأن القرارات الوطنية الإصلاحية هي عمل جماعي مشترك والكل يساهم فيه من موقه في المعارضة والأغلبية”.

وأضاف الأمين العام لحزب “الجرار”، أن “المعارضة المؤسساتية الدستورية شريك أساس في عملنا الحكومي فهي تنبهنا لأخطائنا وتصحح مسار توجهاتنا وهي قوة اقتراحية تعزز برامجنا تساهم معنا في الذكاء الجماعي المسخر لخدمة وطننا”، موجها شكره للمعارضة قائلا “اسمحوا لي أن أتوجه لكم بجزيل الشكر على مواقفكم التي تكون أحيانا قاسية أو بلغة سياسية قد تخون المعنى، ونقبل بها ما دامت صادرة من نية حسنة وصادقة”.

وفي محاولة للتغزل بالمعارضة، قال المتحدث، “يشرفنا دوركم الدستوري النبيل وأخلاقكم الوطنية العالية ومواقفكم الموضوعية، فشكرا لكم”، قبل أن يعلن عدم ترشحه لقيادة الحزب لولاية ثانية.

وفي ذات الكلمة أعلن وهبي مغادرته لقيادة حزب الجرار وأنه لن يترشح لولاية ثانية لقيادة الحزب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x