لماذا وإلى أين ؟

في أول خروج لها.. المنصوري تطالب القضاء بالاستماع لبنكيران في قضية “الاتجار في المخدرات”

طالبت فاطمة الزهراء المنصوري، عضو التنسيقية القيادية لحزب الأصالة والمعاصرة، القضاء بالاستماع لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، على خلفية نعته البام بـ”حزب المخدرات”.

وقالت المنصوري خلال أول ندوة صحفية عقدتها اللجنة المذكورة بعد انتخابها، في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت 10 فبراير الجاري، إن قيادة حزبها “اختارت في السابق عدم الرد على بنكيران لأنها لم تكون تريد النزول بمستوى النقاش إلى هذا الحد”.

وأضافت “سبق لبنكيران أن اتهم البام بكونه حزب المخدرات، وكنا نحترمه لكونه رئيس حكومة، لكنه أعاد هذا الاتهام مؤخرا، وبالتالي سنرد عليه بصفته أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، فإن كان كلامه في إطار المزايدات السياسية سامحه الله، أما إن كان غير ذلك فنطلب من القضاء أن يستمع له”.

وكان المجلس الوطني حزب الأصالة والمعاصرة  قد انتخب “تنسيقية” مشكلة من فاطمة الزهراء المنصوري وصلاح الدين أبو الغالي ومحمد المهدي بنسعيد لقيادة الحزب الحزب خلال المرحلة المقبلة.

وانتخب برلمان “البام ” مساء اليوم السبت قيادة جماعية بعد تصويت المؤتمر الوطني الخامس على تعديل في القانون الأساسي للحزب يتيح انتخاب قيادة مشتركة ثلاثية.

وكانت اللائحة التي قدمتها المنصوري الوحيدة.

كما انتخب المجلس نجوى كوكوس، رئيسة للمجلس الوطني للحزب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x