لماذا وإلى أين ؟

تنبؤات خديجة الزغراتة تصل إلى منابر دولية (فيديو)

وصلت تنبؤات السيدة المعروفة على منصات التواصل بخديجة الزغراتة” منابر دولية، حيت نشرت المنبر الإلكتروني “أصوات مغاربية” مقالة في الموضوع.

وجاء في مقالة المنبر المذكور أنه بينما كان الجمهور المغربي منتشيا بنتائج المباريات الأولى لـ”أسود الأطلس” في “كان” الكوت ديفوار ويحلم بفوزه باللقب القاري، فاجأت سيدة مغربية تدعى خديجة نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب باستبعاد حدوث ذلك مرجحة إقصاء “الأسود” من البطولة وفوز البلد المستضيف باللقب.

وحسب المقال نفسه فقد ظهرت السيدة في مقطع فيديو مع صانع المحتوى الشهير غسان بوحيدو أياما بعد انطلاق البطولة الأفريقية تتوقع فيه تحقيق “أسود الأطلس” انتصارات مهمة في دور المجموعات، ثم تنبأت دقائق بعد انطلاق مباراتهم أمام جنوب إفريقيا برسم ثمن نهائي البطولة بإقصائهم، مؤكدة أن اللقب سيكون من نصيب الكوت ديفوار.

وشدت دقة توقعات خديجة النشطاء المغاربة في الشبكات الاجتماعية خصوصا بعد تنبئها أيضا بفشل المدرب المغربي الحسين عموتة في انتزاع لقب بطولة كأس آسيا مع المنتخب الأردني.

ونقل المنبر عن مدونين قوله إن توقعات خديجة فاقت تنبؤات  اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف التي توقعت في وقت سابق فوز المنتخب المصري باللقب القاري.

وعلق مدون آخر حسب ما نقله المنبر المذكور، “خسرنا الكان وربحنا خديجة” واصفا إياها بـ”المنتوج المغربي الخالص”.

وبقدر ما أحبطت توقعات خديجة الكثير من أنصار المنتخب المغربي، بقدر ما منحتهم الأمل أيضا بتوقعها بفوز “الأسود” بلقب نسخة عام 2025 التي سيستضيفها المغرب صيف العام القادم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

1.3 3 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x