لماذا وإلى أين ؟

العرائش.. جانح “يشرمل” سائق سيارة أجرة

أوقفت مصالح الأمن بمدينة العرائش، أول أمس السبت، جانحا عشريني على مستوى شارع عقبة بن نافع، كان في حالة غير طبيعية، بعدما “شرمل” سائق سيارة أجرة، وهدد عددا من المارة بواسطة “ساطور”.

وحسب مصادر محلية، فإن الجانح الذي يرجح أنه كان تحت تأثير حبوب هلوسة قوية، وقام بتهديد عدد من المارة بواسطة أداة حادة (ساطور)، ثم عمد على تخريب سيارة أجرة، والاعتداء على سائقها الخمسيني.

وأفادت المصادر، أن السائق المدعو “ع. ا.”، تعرص لجروح متفاوتة الخطورة، وكسر على مستوى اليد، على إثر الاعتداء الذي تعرض له، مما تطلب نقله إلى المستشفى على عجل لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأشارت المصادر، إلى أنه بعد فرار الجانح من مكان واقعة، قامت العناصر الأمنية التي التحقت بالمكان فور إخطارها، بحملة تمشيطية للمنطقة، كما تم فتح بحث في الموضوع قاد إلى الوصول إلى هوية المعني وتوقيفه ساعات بعد الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x