لماذا وإلى أين ؟

سانشيز : العلاقات مع المغرب تمر بأفضل أحوالها (فيديو)

عبر رئيس الحكمة الإسبانية، بيدرو سانشيز عن شكره لنظيره المغربي، عزيز اخنوش، على حفاوة الاستقبال الذي حظي به، خلال حلوله، اليوم الأربعاء 21 فبرير الجاري، بالرابط.

وقال سانشيز، عقب استقباله من طرف أخنوش، “أود أن أشكر رئيس حكومة المملكة المغربية، عزيز أخنوش، على ترحيبه بالرباط”.

وأكد سانشيز، في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”،  أن “العلاقات مع المغرب تمر بأفضل أحوالها، بقوله “تمر العلاقات مع جارنا وصديقنا وشريكنا الاستراتيجي بأفضل لحظاتها منذ عقود”.

وتابع سانشيز أنه “من خلال هذه الزيارة الرسمية، نعطي دفعة لتعاوننا في جميع المجالات ونعزز نموذجا للجوار البناء المبني على الثقة والاحترام المتبادل”.

 

يأتي هذا، بعدا ساعة من قدوم رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء إلى المغرب، واستقباله بمطار الرباط-سلا، في زيارة عمل وصداقة إلى المملكة، حيث كان في استقبال سانشيز، الذي يرافقه في هذه الزيارة وزير الخارجية الاسباني خوسي مانويل الباريس، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.

وبعد استعراض تشكيلة من القوات الملكية الجوية التي أدت التحية، تقدم للسلام على رئيس الحكومة الإسبانية، والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، محمد اليعقوبي، والقائم بالأعمال في السفارة الإسبانية بالمغرب بورخا مونتسيموس، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة سلا السيد عمر السنتيسي، وسفيرة المغرب في إسبانيا السيدة كريمة بنيعيش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x