لماذا وإلى أين ؟

صفع برلماني يدفع حزب الاستقلال إلى توقيف عضوين

أقدم حزب الإستقلال على توقيف عضوين، بسبب الأحداث التي شهدتها أشغال اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال المنعقدة، أمس السبت 02 مارس 2024 بمدينة بوزنيقة.

وأفادت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، في بلاغ اليوم الأحد، بأن مكتب اللجنة التحضيرية للميزان، قرر توقيف يوسف أبطوي وأشرف أبرون من عضوية اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر.

وكشف البلاغ أن القرار جاء عقب “استعراض السلوكات والتصرفات غير المقبولة الصادرة عن الأخوين يوسف أبطوي، وأشرف أبرون خلال أشغال اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال المنعقدة يوم 02 مارس 2024 ببوزنيقة”، وذلك بناء على مقتضيات المادتين 200 و 201 من النظام الداخلي لحزب الاستقلال”.

يأتي القرار بعد أن قام عضو اللجنة التحضيرية، يوسف ابطوي، بصفع برلماني بالحزب من مدينة تطوان، فيما أقدم أشرف أبرون، عضو المجلس الوطني للحزب، على مقاطعة كلمة نزار بركة الأمين العام للحزب، أثناء أشغال التحضير لمؤتمر الاستقلال، وفق ما أظهرت مقطع مصور متداول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
3 مارس 2024 19:26

سلوك غير مقبول على الإطلاق

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x