لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يتحدث عن إمكانية مشاركة دياز في “أولمبياد باريس” رفقة المنتخب

تحدث مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم؛ وليد الركراكي، عن إمكانية مشاركة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني؛ إبراهيم دياز، في منافسات الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا ما بين شهري يوليوز وغشت القادمين؛ رفقة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب أمام نظير الأنغولي، إن برنامج هذه السنة يشهد ضغطا كبيرا بسبب تنظيم مجموعة من المنافسات الكروية منها؛ الألعاب الأولمبية وكأس العالم للأندية ومنافسات أخرى، مضيفا أن مشاركة دياز في الألعاب الأولمبية رفقة منتخب أقل من 23 سنة، فيعتمد على بعض الإعتبارات.

وأوضح الركراكي أن مشاركة دياز في الألعاب الأولمبية يعود أولا لمدرب منتخب أقل من 23 سنة، ثم لناديه ريال مدريد، مؤكدا أنه إذا استدعاه المدرب وقبل ناديه مشاركته في هذه التظاهرة فإنه سيكون حاضرا رفقة المنتخب المغربي.

ووفق مدرب المنتخب المغربي فإنه إذا توفرت الشروط المذكورة فإنه سيرخص لإبراهيم دياز من أجل تدعيم صفوف المنتخب الأولمبي في منافسات الألعاب الأولمبية، و”سيكون سعيدا بذلك”.

وأكد الركراكي أن يتواجد لاعب من قيمة إبراهيم دياز ضمن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها المنتخب المغربي فهو أمر جيد جدا، لأنه سيشكل إضافة نوعية لأداء المجموعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x