لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. “الفضيحة” تدفع مضيان لتجمد عضويته من رئاسة فريق الاستقلال بمجلس النواب

أفاد حزب الاستقلال أن وعضو لجنته التنفيذية، نور الدين مضيان، قرر تجميد مسؤوليته من رئاسة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، وذلك على خلفية “فضيحة” التسجيل الصوتي التي تطارده.

وقال الأمين العام للحوب، نزار بركة، في إخبار توصلت “آشكاين”، بنظير منه إنه “توصل من نور الدين مضيان؛ يخبره فيها بقراره تجميد مسؤوليته من رئاسة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، وذلك احتراما منه للقضاء، ورغبة في لم الشمل الحزبي، وتقديرا منه لجهود بعض القيادات الحزبية، وحتى لا تتحول مسؤوليته على رأس الفريق النيابي مطية لخصوم حزب الاستقلال للتهجم والمزايدة عليه”.

فهل سيعقب تجميد مضيان لرئاسته للفريق الاستقلالي بمجلس النواب، تجميد عضويته من اللجنة التنفيذية وكل المهام التي يتولاها باسم حزب الاستقلال، احتراما للقضاء كذلك؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
25 مارس 2024 01:04

احتراما…..ثم احتراما….!!
و لما لم يتجرأ على فعل ذلك احتراما للمغاربة؟!
احتراما لاخلاقنا و للمرأة المغربية!!
احتراما للمؤسسة التي لها وزنها!!
احتراما لوطنه!!
احتراما لملك البلاد!!
و هناك كثيرون امثاله عليهم ان يتنحوا فبعض التسجيلات يند لها الجبين!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x