لماذا وإلى أين ؟

أكثر من أربعين مهاجرا يتسللون إلى سبتة المحتلة سباحة وسط عاصفة

رغم سوء الأحوال الجوية والرياح العاصفية، تمكن أكثر من 40 مهاجرا، معظمهم من أصل مغربي، باستثناء بعض السوريين والغينيين، من التسلل سباحة إلى سبتة المحتلة، عبر كاسر الأمواج في منطقة “بنزو”، منذ صباح اليوم الثلاثاء 26 مارس الجاري.

وحسب صحيفة “إل فارو” المحلية، فيوجد بين المهاجرين الذين نجحوا في الوصول إلى الثغر المحتل، قاصرون تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا، وأيضًا بالغون تتراوح أعمارهم بين 20 و40 عامًا تقريبًا.

وأوضحت الصحيفة، أن عمليات الهجرة هاته تأتي وسط عاصفة من الأمطار والرياح القوية، التي تجتاح مدينة سبتة المحتلة، منذ صباح اليوم وتستمر طوال اليوم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الحرس المدني بالثغر المحتل، تدخل بمختلف الوحدات البحرية والبرية، بالإضافة إلى إبقاء فريق المراقبة في حالة تأهب لإخطار الوحدات من وصول مهاجرين آخرين إلى شواطئ المدينة المحتلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x