لماذا وإلى أين ؟

مادونا تظهر بالزي الأمازيغي استعدادا لحفلة عيد ميلادها بمراكش

شاركت الفنانة العالمية “مادونا” جمهورها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة جديدة تظهر فيها، وهي تلبس زيا أمازيغيا جديدا وطربوشا مغربيا أحمر اللون استعدادا لحفلة عيد ميلادها الـ 60 التي ينتظر أن تحييها بمراكش.

ولقيت الصورة إعجاب مئات الالاف من متابعي “مادونا” على ذات المنصة، في الوقت الذي لم يعرف معظمهم مصدر الزي الذي تلبسه في الصورة، حيث تساءلوا عن المكان الذي ستقيم فيه حفل عيد ميلادها الستين، قبل أن يوضح عدد منهم أنها الحفل سيكون في رحاب ريضا بالمدينة العتيقة في مراكش.

من جهة أخرة أوردت تقارير إعلامية أمريكية أن نجمة “البوب” اختارت الاحتفال بعيد ميلادها بمدينة مراكش، وسط أقاربها وأصدقاءها الذين سيرافقونها إلى المغرب، مشيرة إلى أن الفنانة الأمريكية، ستحتفل بذكرى ميلادها الـ60 يوم 15 غشت المقبل بقصبة “ريتشارد براندسون” بعاصمة النخيل، مضيفا أن “مادونا” وجهت الدعوة لنخبة من أصدقاءها لمشاركتها فرحتها بالمغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x