لماذا وإلى أين ؟

مغتصب ”تيندر”.. 18 سنة نافذة للمصور المغربي برادة

قضت محكمة الجنايات في العاصمة الفرنسية باريس، أول أمس الجمعة، على سليم برادة الملقب بـ”مغتصب تيندر” بالسجن لمدة 18عاما نافذة.

وقد أدين المتهم، وهو مصوّر سابق مغربي يبلغ 38 عاما، بارتكاب 12 جريمة اغتصاب وثلاثة اعتداءات جنسية.

وكانت أطوار محاكمة ”مغتصب تيندر”، قد انطلقت، يوم 19 مارس الجاري، في محكمة باريس، ويدعى سليم برادة، 38 سنة، متهم باغتصاب أو الاعتداء الجنسي على 17 إمرأة.

وكان المعني يصطاد ضحاياه من تطبيقات المواعدة، يُسمى ”تيندير”، باسم مستعار، وعقدت المحاكمة الجنائية بحضور الـ 17 إمرأة، بعضهن أخفى وجوههم قبل دخول قاعة المحكمة، وفق ما أفادت قناة ” فرانس أنفو”.

وكان سليم برادة، يقدم نفسه في التطبيق، كمصور فوتوغرافي ذو خبرة. وعرض على ضحاياه جلسة تصوير في منزله الباريسي، حيث قدم لهم بإصرار كأسًا من الكحول، زعمت بعض الضحايا أنه تم تخدير، ثم يمارس عليهن الجنس بشكل غير رضائي.

وتم العثور على آثار للنشوة ومضادات الهيستامين في عينات دم نصف المشتكيات، بينما أكدت محامية العديد من المشتكين، أن أياً من الضحايا “لم يرغب في إقامة علاقات جنسية معه”.

ونفى سليم برادة الوقائع المنسوبة إليه، ويؤكد أن علاقاته المتعددة مع الضحايا المفترضات كانت بالتراضي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x