لماذا وإلى أين ؟

شاب يبتر أصابع زوجته بعدما هجرته شهرا بعد زواجهما

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بحر الأسبوع المنصرم، شابا متهما بالاعتداء بشكل خطير على زوجته وبتر أصابعها بسبب هجرها له ولبيت الزوجية.

وحكمت المحكمة علنيا ابتدائيا وحضوريا على المتهم “أحمد ا.”، بخمس سنوان سجنا، وأدائه تعويضا مالية قدره خمس ملايين سنتيم، مع تحميله الصائر إجبارا في الأدنى.

وكانت النيابة العامة وقاضي التحقيق، قد تابعتا المتهم بجناية محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والضرب والجرح بالسلاح المفضي لعاهة مستديمة، حيث قررت المحكمة بتبرئة المتهم من تهمة محاولة القتل العمد، فيما قررت إدانته من أجل التهمة الثانية.

وفي تفاصيل الواقعة، قالت الضحية أن الزوج كان يسيء معاملتها ولم تعد ترغب في البقاء معه، لتهجره وتعود إلى منزل والدتها شهر بعد زواجهما، ليشرع المعني في ترصدها محاولا إعادتها إلى المنزل.

وقالت الضحية أنه أمام رفضها العودة لزوجها، قام باعتراض سبيلها في أحد الأيام، على مستوى حي “بئر الشفاء”، حين كانت في طريقها إلى العمل في الصباح الباكر وحاول جرها بالقوة إلى المنزل، وعند رفضها قام بالاعتداء عليها بواسطة سكين من الحجم الكبير، وتسبب في بتر ثلاثة من أصابعها، وأصابها بجرح غائر على مستوى الوجه، وهو يردد “يا نديك أنا يا يديك ربي”.

ومن جانبه، صرح المتهم أنه يحب زوجته بشكل كبير، وأنه اكتشف بعد زواجهما أنها على علاقة مع شخص آخر وذلك كان سبب المشاكل بينهما، حتى غادرت بيت الزوجية لتعيش مع أمها.

وأضاف المعني، أنه لم يكن ينوي الاعتداء عليها، بل أراد إقناعها بالعودة إلى المنزل، لمنها استفزته بعبارة “نتا ماشي راجل”، ليفقد تحكمه في أعصابه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
هيثم
المعلق(ة)
3 أبريل 2024 02:42

المشرع الذي سن قانون 5 سنوات في عاهة مستديمة هو من يساهم في الاجرام الذي يحصل للعديد من المستضعفين. كيف يعقل ؟؟ الانسان يفضل الموت على عاهة مستديمة. العقوبة يجب ان تكون على الأقل 15 عاما مع التعويض. للأسف

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x