لماذا وإلى أين ؟

أربع شركات تسحب أكثر من 200 ألف سيارة بسبب وجود خلل في أجزائها

أعلنت وزارة النقل الكورية اليوم الأربعاء أن شركتا هيونداي موتور وكيا وشركتين أخريين لصناعة السيارات ستسحب أكثر من 200 ألف سيارة بسبب وجود خلل في بعض المكونات.

وأشارت وكالة الأنباء الكورية يونهاب نقلا عن بيان لوزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل إن “الشركات الأربع، بما في ذلك مرسيدس بنز كوريا وستيلانتس كوريا، تسحب طوعا ما مجموعه 206.844 وحدة من 43 طرازا”.

وتتعلق المشاكل التي أدت إلى السحب بوجود خلل تصنيعي في جهاز التحكم في نقل قوة المحرك في 111.307 وحدة من طراز كيا نيرو الهجينة، فيما تبين أن حوالي 21.770 وحدة من طراز “كيو 9” الخاص بالشركة و37.059 وحدة من طراز هيونداي اكسنت تعاني من ضعف المتانة في وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية.

وتمثلت مشكلة أخرى في ضعف تثبيت المكونات في وحدات البطاريات في 12.629 سيارة من 12 طرازا لشركة مرسيدس بنز، بما في ذلك طراز GLE450 4MATIC.

كما خضعت 2.483 وحدة من وحدات جيب شيروكي من ستيلانتس لإجراءات تصحيحية بسبب خطر الحريق المحتمل نتيجة خطأ في التصميم في هيكل تصريف صندوق السيارة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x