لماذا وإلى أين ؟

مشجعو نهضة بركان.. “الكاف” حسم قراره في قضية القمصان

كشفت صفحات تابعة لمشجعي نادي نهضة بركان، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حسم موقفه بشأن مباراة النادي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بمعاقبة هذا الأخير واعتباره خاسرا في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

تبعا لذلك، أكد مصدر من داخل “منخرطي نادي نهضة بركان” لصحيفة “آشكاين”، صحة الخبر، مشيرا إلى أن ‏الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” اعتبر نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا في مباراته ضد نادي ⁧‫نهضة بركان‬⁩ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

وقال المصدر ذاته، إن المعطيات المتوفرة حاليا لا تشير إلى أية عقوبات على النادي الجزائري من طرف “الكاف”، مبرزا أن هذا الأخير دعا إلى إقامة مباراة الإياب في موعدها يوم الأحد المقبل بالمغرب.

بالمقابل لم تصدر، لحد نشر هذا المقال، أي وثقة رسمية حول هذا القرار المشار إليه، سواء من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو العصبة الاحترافية أو نادي نهضة بركان.

يأتي ذلك، بعدما صادرت السلطات الجزائري أقمصة النادي المغربي نهضة بركان ومنعته من إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بذريعة أن قميص النادي المغربي يضم خريطة المغرب كاملة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x