لماذا وإلى أين ؟

رفاق دياز يفرضون التعادل على زملاء مزراوي في نصف نهائي أبطال أوروبا (فيديو)

انتهت منافسات مباراة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، التي جمعت نادي بايرن ميونخ الألماني ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني على أرضية ملعب “آليانز أرينا”، بالتعادل الإيجابي هدفين لمثليهما.

وكان ريال مدريد الإسباني السباق إلى التهديف حين أحرز لاعبه فينيسيوس جونيور أول أهداف المباراة بالدقيقة 24 من المباراة، قبل أن يعود النادي الألماني ليعادل في الدقيقة 53، بعدما اخترق ليروي ساني دفاع ريال مدريد من الجهة اليمنى ويسجل هدف التعادل بتسديدة قوية.

بعد أربعة دقائق من الهدف الأول للبايرن، عاد اللاعب هاري كين يسجل هدف التقدم للنادي الألماني من ضربة جزاء، في الدقيقة 57 من المباراة، إلا أن الريال عاد ليسجل هدف التعدل في الدقيقة الدقيقة 83 عبر اللاعب فينيسيوس من ضربة جزاء.

وستجرى مباراة إياب بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الإسباني يوم الأربعاء 8 ماي، حيث يسعى الميرنجي لتسهيل مهمته للعبور إلى نهائي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x