لماذا وإلى أين ؟

تصريحات لقجع حول نهائي الأهلي والوداد تخرج الإتحاد المصري للإعتراف

أخرجت التصريحات التي أدلى بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، في حوار مع قناة مصرية، الإتحاد المصري لكرة القدم للإعتراف بالحقيقة.

ففي الوقت الذي أكد فيه فوزي لقجع أن سبب خوض نهائي دورى أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد بالدار البيضاء، يتمثل في “تقديم طلب لاستضافة المباراة النهائية مع دولة السنغال، في ما رفض الاتحاد المصرى لكرة القدم تقديم طلب لاستضافة اللقاء لذلك تم التصويت للمغرب”، أكد الإتحاد المصري صدقية تصريحات المسؤول المغربي.

في هذا الإطار، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرية؛ إيهاب الكومي، إن خوض نهائي دورى أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد بالدار البيضاء، سببه أن هذا الحدث تزامن مع تغيير أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري، الذي لم يكن على علم بنشر إعلان من الإتحاد الإفريقي بخصوص استضافة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا، لذلك لم يتم تقديم الطلب المصري.

واعترف المسؤول المصري بأن ما حدث كان خطأ من أعضاء الإتحاد المصري لكرة القدم، وقد اعترفنا بذلك في وقت سابق.

يشار إلى أن فوزي لقجع، رد عن هذا الموضوع في مقابلة مع قناة مصرية، أكد من خلالها أن المغرب تقدم بطلب استضافة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا 2022، وفاز به بالتصويت أمام الإتحاد السنغالي، في ما لم يتقدم الإتحاد المصري بطلبه، قائلا “تحدثت مع مسؤولي الاتحاد المصرى لكرة القدم في الأمر، فأكدوا عدم تقديم طلب لاستضافة المباراة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x