لماذا وإلى أين ؟

بشكل غريب.. عمرو دياب يصفع شاباً على وجهه أمام الجمهور (فيديو)

سقطة جديدة للمطرب المصري عمرو دياب، فبعد إهانته سائقه الخاص وضربه مهندس صوت على المسرح، وثق مقطع فيديو تصرفا جديدا وغريبا للفنان.

“يصفع شاباً حاول التقاط سيلفي”
فقد أثار المغني المصري الغضب والاستياء على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر “الهضبة” يصفع أحد المعجبين به أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وأظهر الفيديو لحظة محاولة الشاب التقاط سيلفي مع المغني عقب انتهاء فقرته، ليفاجأ بصفعة على وجهه.

ردود فعل متباينة
وفيما اختلفت ردود الفعل على الواقعة عبر منصات التواصل، فقد اعتبر الكثيرون أن تصرف دياب غير مبرر، فيما رأى قلة أنها ردة فعل طبيعية على تعرضه للمضايقات من المعجبين.

ليست المرة الأولى
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها عمرو دياب في مشكلة مماثلة، إذ سبقه طرد مهندس الصوت بطريقة “غير لبقة”، كما وصف سائقه بالحيوان في فبراير الماضي.

وقبل الوقائع الثلاث وفي 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

عن العربية

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
8 يونيو 2024 11:31

خاصهم اكثر من ذلك لانهم من يرفعون شأن الفنانين ويلهتون وراءهم وهم يجمعون الاموال ليتغولوا بها عليهم. سرهم سرهم تيكبرو الشان لبوجعران

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x