لماذا وإلى أين ؟

أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله

ينتظر نجم منتخب المغرب ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سفيان أمرابط، قراراً حاسماً من إدارة فريقه بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف، خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مستقبله، وذلك قبل نهاية فترة إعارته مع نادي الشياطين الحمر يوم 30 يونيو الجاري، قبل عودته إلى صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، بعد رحلة استمرّت لمدة موسم واحد فقط.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تستبعد بعد إمكانية تفعيل خيار شراء عقد سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مع احتمال تأجيل اتخاذ هذا القرار بشكل نهائي حتى حسم مستقبل المدير الفني، الهولندي إريك تين هاغ، في الأيام القليلة المقبلة، إذ يجري السير جيم راتكليف وشركته إينيوس، التي استحوذت على نسبة من نادي “الشياطين الحمر” في وقت سابق من هذا العام، مراجعة لما قدمته التشكيلة في الموسم المنتهي، قبل إعلان القرار أخيراً.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فإن قرّرت شركة إينيوس بقاء تين هاغ مدرباً لفريق اليونايتد وتمديد إقامته في أولد ترافورد إلى موسم آخر، فسيساهم هذا القرار في تحويل إعارة اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، إلى صفقة انتقال دائم، خاصة أن مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق، هو من دفع إدارة مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة قادماً من فريق فيورنتينا بقيمة 8.5 ملايين جنيهٍ إسترليني، مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم مقابل حوالي 21 مليون جنيهٍ إسترليني.

وفي حال قرّرت إدارة فريق مانشستر يونايتد إقالة تين هاغ، فإن قرار التعاقد مع أمرابط سيكون في يد المدير التقني جايسون ويلكوكس، والمدرب الجديد الذي سيتولى الإشراف على قيادة الفريق في الموسم القادم، كما سيعتمد بقاء النجم المغربي أيضاً على ما يحدث مع النجم البرازيلي كاسيميرو، خاصةً أن اسم الأخير ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، ويمكن بذلك للنادي الإنكليزي أن يبيعه لأحد الأندية المهتمة بخدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x