لماذا وإلى أين ؟

تلاميذ يتضامنون مع الفلسطينيين من داخل قاعات امتحانات البكالوريا (صور)

لبى عدد من تلاميذ المغرب دعوات اجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم 2024 بارتداء الكوفية والوشاح الفلسطيني.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 بصور تلاميذ وتلميذات مرتدين الكوفية والألبسة الدالة على القضية الفلسطينية سواء داخل قاعة الامتحانات أو وسط ساحات الثانويات التأهيلية المغربية.

وجاءت دعوة ارتداء الكوفية الفلسيطينة أثناء اجتياز الامتحان الوطني للبكالوريا، للتعبير عن تضامن التلاميذ المغاربة مع القضية الفلسطينية ومع صمود فصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة المحاصر كليا، وللتنديد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني.

ويُشار إلى أن العديد من الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية والمهنية، تُنظم منذ السابع من أكتوبر 2023 بمختلف مناطق المغرب، المئات من المبادرات والتظاهرات الداعمة لسكان غزة وللمقاومة الفلسطينية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x