لماذا وإلى أين ؟

سيدة ترمي رضيعة بدرج مسجد في واقعة صادمة بتطوان

استنفرت سلطات مدينة تطوان عناصرها صباح اليوم الاثنين 8 يوليوز الجاري، على إثر العثور على رضيعة متخلى عنها بالقرب من مسجد على مستوى حومة “طنجاوا” بالمدينة.

وحسب مصادر محلية، فإن سيدة قامت برمي الطفلة الرضيعة ملفوفة بغطاء على أدراج المسجد وفرت من المكان، في واقعة صادمة أثارت ذهول المارة والمواطنين بالمنطقة.

وقالت المصادر، أن المواطنين الذي عاينوا الواقعة قاموا بربط الاتصال بالسلطات المحلية والعناصر الأمنية التي حلت بعين المكان، حيث تم نقل الطفلة إلى مستشفى سانية الرمل من أجل فحص حالتها الصحية.

فيما قامت المصالح الأمنية بفتح بحث في الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد هوية السيدة وظروف تخليها عن الطفلة الرضيعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فهمي
المعلق(ة)
9 يوليو 2024 17:01

الغرابة الغرابة عندما تكون قطة عمي بنعيسى أفضل من هذه التسوية فهو مشكل بنيوي أتمنى أن لا تكون امتداده إلى المفكرين النخبة !!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x