لماذا وإلى أين ؟

مسؤول أوروبي: لن نتراجع عن طرد المهاجرين

 

قال وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني: “بالتأكيد لن أتراجع مليمتراً واحداً، ولن أعدل عن قرارتي في مجال طرد المهاجرين الغير شرعيين، أو سحب الجنسية، أو السيطرة على تصاريح الإقامة للأسباب الإنسانية. وذلك بعد أن وقع الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا أمس الجمعة، على المرسوم الأمني للهجرة والأمن المثير للجدل.

وأردف وزير الداخلية الإيطالي، في تدوينه على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “الإيطاليين يأتون أولاً، يعني أن واجبي هو استحقاق الراتب الذي تدفعونه لي، ضمان الحق بالأمن والأمان، والعمل، والحياة، والتقاعد وصحة المواطنين الإيطاليين”.

وعبر الوزير الإيطالي المعروف بعداءه للمهاجرين، عن فرحته لتوقيع الرئيس الإيطالي للمرسوم الأمني للهجرة والأمن، مشدد على أن هذا «المرسوم مطروح على البرلمان يمكن تحسينه، وفق المادة 10 من الدستور لكن لا يمكن التراجع عن طرد المهاجرين”، مضيفا: “أنا أريد أن أحترم جميع بنود الدستور الجمهورية الإيطالية لذا فالدستور قيمة كبرى بالنسبة لي من أول مواده إلى آخرها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x