لماذا وإلى أين ؟

المنتخب الوطني الرديف يعسكر بملقة (اللائحة الكاملة)

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المقترح الذي تقدم به جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني الرديف، والقاضي بخوض معسكر تدريبي انطلاقا من الاثنين 8 أكتوبر بمدينة مالاجا الإسبانية والذي سيمتد لأسبوع كامل.

ويخوض المنتخب الرديف من خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين أمام كل من فريقي غرناطة ومالاجا الاسبانيين تأهبا للمنافسات القارية القادمة الذي تنتظر المنتخب الوطني الرديف.

وقد استدعى الناخب الوطني جمال السلامي 24 لاعبا من 11 فريق ممارس في البطولة الوطنية كما تعرف تشكيلة المنتخب تغيرا بنسبة 80 في مائة مقارنة مع اخر تشكيلة لعب بها المنتخب الرديف.

هذا وتأتي استدعاء النخبة الوطنية بعد التنسيق الذي أجراه السلامي مع مدرب المنتخب الأول هيرفي رونار، حيث يعمل المدربان الى التشاول والحوار في كثير من قرارات وصلت حد التعاون في وضع لائحة للاعبين المنتدبين للمعسكرات والمباريات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x