لماذا وإلى أين ؟

زياش يغيب عن مواجهة جزر القمر

بعد الأداء الكبير الذي قدمه نجم المنتخب الوطني حكيم زياش خلال المباراة التي جمعت فريقه اياكس بأزدلكمار، تعرض اللاعب الى إصابة على مستوى الكاحل مما قد يبعده عن مباراة المنتخب الوطني ضد جزر القمر.

وعقب هذه الإصابة علق “إيريك تين هاغ” المدير التقني لأجاكس في ندوة صحفية قائلا ” كل ما أتمناه هو ألا تكتسي إصابة زياش أية خطورة، والأمل كذلك أن يكون مدربو المنتخبات الوطنية حذرين قليلا مع اللاعبين غير الجاهزين تماما في الأسبوع المقبل”.

واعتبر الكثير من المحليلين الرياضيين أن تصريح “إيريك تين هاغ” هو رسالة خاصة ل”هيرفي رونار” من أجل عدم المجازفة باللاعب في المقابلة القادمة للأسود أمام جزر القمر ضمن الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

هذا وكان اللاعب حكيم زياش قد قدم مباراة بطولية ضد ازدلكمار، حيث سجل هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، مكنته من الحصول على جائزة أفضل لاعب في المقابلة، خلال اللقاء الذي غزا فيه فريقه شباك الخصم بخمسة أهداف نظيفة، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الهولندي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x