لماذا وإلى أين ؟

طارق البخاري يوجه قصفا عنيفا لحبيريكو

خرج الفنان والممثل المغربي طارق البخاري، عن صمته إزاء التعليق المثير للجدل الذي صرحت به الممثلة صفاء حبيركو ، حينما “اعتبرت  شهادته في مستوى تمثيلها لا تعني لها شيئا”، قائلة “مغاتزيدني مغاتنقصني ..” وأن الشهادة التي تعتز بها هي شهادة الفنانين المشارقة فقط.

وفي محاولة منه لبعث رسالة غير مباشرة للممثلة حبيركو، كتب البخاري تدوينة استعار فيها عبارات قوية كرد غير مباشر عما صدر من الممثلة وكتب :” من سوء حظك يا شماعة الفساتين ، أن الأطباء لم يتوصلوا بعد لعمليات تكبير العقل بالبوطوكس، ولن يصلوا قط لزرع الموهبة، و استئصال الغدة الكلخية..”

وأثارت تدوينة البخاري تفاعلا كبيرا بين معجبيه ومتتبعيه، حيث طالبوه بعدم الاكتراث لما صدر عنه ، واصفين إياها بالمتكبرة التي لم تحترم فناني بلدها.”

يذكر أن صفاء حبيركو اعتبرت في حوار أجرته مع الصحفي رضوان الرمضاني، أن شهادة الفنانين المغاربة في مستوى أدائها في التمثيل لا تعني لها شيئا، وعلى الخصوص شهادة الممثل طارق البخاري الذي سبقها إلى مجال التمثيل بسنوات عدة قائلة “مغاتزيدني مغاتنقصني” ، وأن ما يهمها هي شهادة  الفنانين المشارقة وعلى رأسهم وائل كفوري وغيرهم،  وهو ما جر عليها وابل من الغضب في أوساط المتابعين المغاربة، واعتبروا تصريحها إهانة للفنان المغربي “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x