لماذا وإلى أين ؟

البوقرعي: الأقليات مدعاة للتدخل الأجنبي في شؤون الدول (فيديو)

قال خالد البوقريعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن ” الأقليات عبر التاريخ كانت في الحقيقة مدعاة للتدخل الأجنبي في شؤون خاصة للدول”، موضحا أنه “يمكن غدا أو بعده أن تصبح لهم مطالب، الأمر يصبح يناقش داخل الهيئات والمنظمات الدولية”، التي ستعتبر بأن “المغرب لا يحترم الشواذ جنسيا”، متسائلا “كم عددهم (الشواذ) في هذا البلد”.

وأردف البوقريعي، وستناقش هذه المنظمات أن المغرب “لا يحترم المسيحين”، مضيفا، “رأيي كما نفرح عند دخول أجنبي إلى الإسلام ونكبر له ونهلل، فمن أردا أن يعتنق أي شيء فذلك شأنه”، مستدركا “لكن يجب حماية معتقد المغاربة وألا يكون ذلك سبب لكي يتسرب لنا التدخل الأجنبي”، واصفا ذلك بأنه هو “الخطر”.

وأوضح البوقريعي في حوار صحافي أجرته معه جريدة “آشكاين”، سينشر قريبا، بأن مطالبته بمنع إنعقاد المؤتمر الوطني للأقليات الدينية بالمغرب، جائت بمناسبة تدخله “في لجنة الخارجية والأوقاف، بحضور أحمد توفيق، وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية”، وزاد لقد “تكلمت على هوية المغاربة وإحترامها وحمايتها” معتبرا أن مشكله مع الأقليات هو “سياسي”، وزاد “الذي له فضيحة في ذاته ويريد ممارستها فل يفعل فأنا لا ابحث عن الناس وما يفعلونه”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x