لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو لحظة قيام شاب بقتل طبيب

أظهر مقطع فيديو لحظة حدوث واقعة قتل الطبيب الصيدلي الذي يدعى “أحمد” وهو مصري الجنسية في صيدلية النهدي بحي السويس قرب النقل الجماعي في منطقة جازان.

وأبان مقطع الفيديو لكاميرا المراقبة المثبتة التي حصلت عليه موقع “مشاهد” داخل وخارج الصيدلية لحظة دخول الجاني داخل الصيدلية بصحبة شخص أخر، ثم قاما بالتجول داخل الصيدلية.
وفاجأ الجاني الطبيب الصيدلي وهرع عليه ثم قام بتسديد طعنات قاتلة تجاه قلبه حتى أنهى عليه وقتله.

وذكرت مصادر إعلامية أن الجاني دخل الصيدلية وتجول بها ثم هاجمه بدون أي داعي وسدد له طعنات قاتلة بسكين تجاه قلبه وهرب، والغريب أنه لم يتم الكشف حتى الأن عن سبب إقدام المجني عليه وهو سعودي الجنسية على قتل الطبيب المصري، حيث أنه كان شخص يمتاز بالإحترام والأدب بين جميع زملائه ومن حوله.

وتمكن دوريات الأمن بجازان ممثلة بالأمن السري إلقاء القبض على الجاني بعد 20 دقيقة من الحادثة، وتم نقل الطبيب إلى المستشفى لكنه فارق الحياة فور وصوله حيث تعرض لسبع طعنات إحداهما غائرة في القلب.

 

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x