لماذا وإلى أين ؟

بعد حملة “شوفوني كاندير الخير”..الستاتي يتحدث عن ترشحه للإنتخابات

في أعقاب الجدل الذي خلفته المبادرة الخيرية التي أطلقها قبل أيام لمساعدة بعض الفقراء القاطنين في مناطق نائية، رد الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، على الأنباء التي تحدثت عن نيته الترشح للانتخابات.

وكتب الستاتي في صفحته الإجتماعية على الفيسبوك، “صباح الخير عليكم ، اش خباركم ؟ياك واكلين شاربين دافيين ؟ إيوا راه كاينين ناس مساكن اللي باقا واحلة فالدغمة والجغمة ومالاقيا لباش تغطا وأنا إنشاء الله والله يقدرني وغادي نجول بهاد العملية جميع أنحاء المملكة واخة تكون عاندي غير 4 دريال نقسمها مع المساكين حيث أنا اللي حاس بيهم مريت من الجوع والبرد ودازت عليا”.

ودا على الانتقادات التي لاحقته بسبب تصويره لعمله الخيري، قال الستاتي، “الهدف من التصوير، أو الصور هو تحفيز الفنانين والرياضين…وووو باش تاهوما ينوضو يتكاتفو ونشفوهم تاهوما فالجبال ويعاونو الناس ويصورو لينا ويتفلعصو علينا فالخير ماشي نبقاو تصاورنا غا فالأفيشات وفالكوستارات والتكاشط.. هذه رسالة للجميع نوضو حنا نتكاتفو ونديرو يد فيد وعلاش لا نبنيو مدارس سبيطارات وزيد وزيد”.

وبشأن موضوع الترشح للانتخابات، كتب الفنان المغربي، “أما بخصوص بعض الأفواه اللي كتدعي أني غنترشح أو غندخل عالم السياسة فهذا مجرد كذب وبهتان أنا عمرني نترشح أو ننتمي لشي حزب من غير المغرب أنا ديال لمغاربة كلهم وغادي نبقا ديالهم بشعاري الخالد الله الوطن الملك”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x