لماذا وإلى أين ؟

صادم…نقل إمرأة حامل ببطانية للمستشفى بأزيلال (صور)

تناقل مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمجموعة من النساء يحملن سيدة حامل في بطانية، من أجل نقلها لسيارة الإسعاف التي كانت تنتظرها على بعد عشرات الكيلومترات، بدوار “ادماغن العليا” التابع لجماعة “واولى” الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم أزيلال.

وحسب ما تناقله النشطاء فإن الحادث يعود ليوم الخميس 22 نونبر، حيث أن عددا من النساء اضطررن لنقل الحامل بتلك الطريقة بسبب التحاق رجال المنطقة بالمسيرة التي نظمتها الساكنة في اتجاه الرباط صباح أمس الخميس للمطالبة ببناء مدرسة.

كما أكد ذات النشطاء أن ما دفع بالنساء إلى حمل السيدة بتلك الطريقة يرجع إلى وعورة التضاريس بالمنطقة، وصعوبة ولوج سيارات، كما أن عدم تدخل المسؤولين لإحضار مروحية الإسعاف الطبي الاستعجالي لإنقاذ الحامل فرض على نساء المنطقة حملها بهذه الطريقة البدائية، حسب تعبير النشطاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x