لماذا وإلى أين ؟

البيضاء ..اعتقال بدوفيل سلفي هتك عرض طفلة بعد عودتها من المدرسة

أطاح كمين لدرك المكانسة بالبيضاء نهاية الأسبوع الماضي ببدوفيل سلفي يبلغ من العمر 73 سنة متلبسا بهتك عرض تلميذة، تبلغ من العمر ثماني سنوات، بمنزله بينت الأبحاث أنه كان يعترض طريقها أثناء عودتها من المدرسة، لممارسة شذوذه  عليها.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن المتهم متزوج معروف بالحي اللذي يقطنه بالتزامه الديني، حول منزله بالمكانسة إلى وكر لإستدراج ضحاياه، من بينهم التلميذة، مستغلا استقرار باق أفراد الأسرة بمنزل آخر في ملكيته أيضا.

وأضافت ذات المصادر ان وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء تابع المتهم بجناية هتك عرض قاصر دون سن التمييز، وقرر تمديد فترة متابعته الاحتياطية، من أجل الوقوف إن كان له ضحايا آخرون بالمنطقة على أن يحال يومه الإثنين 26 نونبر على قاضي التحقيق.”

ومباشرة بعد إحالته على السلطات القضائية اعترف المتهم بالمنسوب إليه، وأكد انه أدمن على استغلال الطفلة جنسيا، مستغلا بعد مدرستها على منزل عائلتها، حيث كان يلتقيها كلما عادت من المدرسة، مبرزا أنه كان يسلمها مبالغ مالية من أجل شراء صمتها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x