لماذا وإلى أين ؟

تطورات جديدة في ملف سائق “قطار الموت”

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري، تأجيل النظر في ملف سائق قطار بوقنادل، إلى يوم الثلاثاء 4 دجنبر المقبل.

وخلال الجلسة التي حضرها سائق القطار المتابع في حالة اعتقال من سجن الزاكي المحلي، جرى من جديد تنصيب عدد من الأطراف المدنية المطالبة بالحق المدني عن طريق دفاعهم، كما حضر مؤمن المكتب الوطني للسكك الحديدية، في حين غاب ممثل مكتب لخليع رغم دعوتهم في الجلسة الماضية لحضور جلسات المحكمة، كما حضر أيضا ممثل شركة التأمين (وفاء للتأمين).

وقدم دفاع سائق القطار العربي الريش مجموعة من الملتمسات، من بينها ملتمس ترجمة الخبرات التقنية التي اعتمدت عليها الضابطة القضائية في التحقيقات الجارية في الموضوع، والتي بناء عليها جرت متابعة السائق، ثم ملتمسا أخر يطالب باستخراج ما تم مسحه في جهاز تسجيل “DVR”.

كما التمس الدفاع المتهم مجددا السراح المؤقت للسائق العربي الريش، وهو ما أجلت المحكمة البث فيه إلى حين انتهاء الجلسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x