لماذا وإلى أين ؟

اعتقال مدير أعمال المجرد بتهمة الاغتصاب (صور)

أفادت مصادر مطلعة أن ”سفيان الحراق” متعهد الحفلات ومدير أعمال الفنان سعد لمجرد، تم اعتقاله يوم أمس الإثنين ببرشلونة الإسبانية، على خلفية اتهامه من طرف شابة روسية باغتصابها داخل غرفة فندق معروف بالمدينة الكتلانية.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية إسبانية، فإن الحراق الذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع المجرد يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي ببرشلونة، وينفي كل التهم الموجهة إليه، ودافع عن نفسه أثناء التحقيق.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المعني بالأمر عزى اتهامه من طرف الفتاة بالاغتصاب إلى حسابات شخصية بينهما، متعلقة بأموال سبق وأن سرقتها الفتاة الروسية التي تدعى “ليزا”‘ .

وذكرت المصادر ذاتها أن المحكمة ستحدد جلسة في أقرب الأجال لمواجهة الطرفين، مؤكدة (المصادر) في الوقت نفسه أن الحراق وقبل اعتقاله، كان يستعد إلى السفر لفرنسا من أجل اللقاء بصديقه لمجرد الذي عانق الحرية بعدما قررت العدالة الفرنسية متابعته في حالة سراح.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حمادي
المعلق(ة)
18 ديسمبر 2018 19:29

من عاشر قوم أصبح منهم… هاد الموسخ(المجرد من الأخلاق) ومن من عاشره مجموعة من المكبوتين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x