لماذا وإلى أين ؟

مؤثر..أب أحد معتقلي حراك جرادة يوجه رسالة لإبنه لحظات قبل وفاته (فيديو)

تداول عدد من النشطاء، على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيها أب مصطفى ادعينين، أحد المعتقلين على خلفية “حراك جرادة”، وهو يتوجه برسالة جد مؤثرة لابنه.

وحسب ما نشره النشطاء فإن الفيديو تم تصويره قبل أيام قليلة من وفاة والد ادعينين، بالمستشفى الفرابي، بمدينة وجدة، حيث طالب من المسؤولين أن “يفرجوا عن كافة المعتقلين السياسيين، وعلى رأسهم معتقلي حراك جرادة”.

وأكد النشطاء على أن أخت المعتقل ادعينين قامت بنشر الفيديو يوم الاحد 20 يناير الجاري، بعد مرور حوالي شهرين على وفاة الأب، وذلك تزامنا مع الأحكام التي أصدرتها محكمة الاستئناف بوجدة في حق نشطاء “حراك جرادة”.

تجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف بوجدة، قد وزعت يوم الجمعة 18 يناير الجاري، أزيد من 60 سنة في حق 13 معتقلا على خلفية أحداث 14 مارس من السنة الماضية، التي عرفتها المدينة المنجمية حرادة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
lakhdari el kamla
المعلق(ة)
21 يناير 2019 21:02

الله يرحم الأب ويفك سراح المعتقلين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x