لماذا وإلى أين ؟

الستاتي يثير الجدل بتنظيمه مسابقة في تجويد القرآن

في خطوة أثارت ضجة وسط متابعيه، أعلن الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي عن تنظيم مسابقة لتجويد القرآن الكريم، احتفالا بإطلاقه لشركة إنتاج خاصة به، وبمناسبة شهر رمضان.

وشرع الفنان في نشر سلسلة من الفيديوهات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تظهر مجموعة من الأطفال والشباب يقدمون فقرات لتجويد القرآن الكريم، من أجل التباري حول المسابقة المذكورة.

وكشف الستاتي انه سيتم تتويج الفائز الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، والتفاعل الواسع من طرف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيحصل على جوائز قيمة ستقدمها شركة الإنتاج الخاص به، والتي سيتم إطلاقها قريبا.

مبادرة الستاتي خلقت جدلا بين متابعيه، حيث سخر البعض من خطوته واعتبروها تدخل في إطار المبادرات  التي ما فتئ يطلقها الستاتي من أجل البوز والبحث عن الإثارة، فيما تساءل آخرون عن كيف يمكن للستاتي المغني الشعبي أن ينظم مسابقة في تجويد القرآن الكريم التي تستوجب شخصا عليما بالقواعد الشرعية للتجويد ؟

وسبق للستاتي أن أثار جدلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن بادر إلى توزيع مساعدات غذائية على عدد من الفقراء والمحتاجين القاطنين في مناطق جبلية نائية.

ونشر الستاتي على صفحته الاجتماعية شريط فيديو مُطول يُوثق لرحلة قادته نحو منطقة جبلية نائية، حيث رافقه عدد من أصدقائه في قافلة للمساعدات الإنسانية لفائدة أسر معوزة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
29 مايو 2019 21:11

افين غدي بيا خويا وافين
ربي ربي

Marmar
المعلق(ة)
29 مايو 2019 20:39

إذاخلت الدنيا من الحكماء فلا مناص من سماع الهديان،لماذا أصبح أشباه الفنانين هم من يسيطرون على الحياة اليومية،؟؟؟؟؟من المستفيد ؟؟؟(إنها الماسونية و أدنابها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x