لماذا وإلى أين ؟

تعديل حكومي في شتنبر المقبل

قال مصدر حكومي، طلب عدم ذكر اسمه، إن الأمين العام لحزبه، كشف أن التعديل الحكومي سيكون لكنه لن يحدث إلا قبل الدخول البرلماني المقبل، وتحديدا في شتنبر، أي شهرا قبل افتتاح جلالة الملك الدورة الخريفية في الجمعة الثاني من أكتوبر.

وتوقع المصدر الحكومي أن يعصف التعديل الذي سيكون موسعا، بالعديد من الأسماء الوزارية، وجل كتاب الدولة “الأشباح، وهو التعديل الذي سيرسم الهيكلة الجديدة التي ستكون عليها حكومة ما بعد الانتخابات التشريعية لـ 2021.

ووفق إفادات المصدر ليومية “الصباح” في عدد نهاية الأسبوع، فإن العدالة والتنمية سيكون أول ضحية لهذا التعديل، باتفاق مع سعد الدين العثماني، ورضاه، ذلك أن بعض وزرائه وكتاب الدولة من حزبه، سينزلون من باخرة الحكومة، ليتفرغوا لتهييء الحملة الانتخابية للحزب، أبرزهم محمد يتيم المنظر الصامت للحزب، ومهندس حملاته الانتخابية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سامية
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 10:44

لماذا شتنبر و القطاعات الحيوية تعاني أزمة بعد أزمة لا نطالب بتعديل و لكن برحيل كل هذه الحكومة و الاتيان بفريق تقنوقراطي من ذوي الكفاءات لان الأحزاب لا تخدم الا نفسها فارغي العقول. الكفاءات تغادر و الأحزاب الانتهازية تأتي على ما بقي.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x