لماذا وإلى أين ؟

بنكيران: أتحدى أن يأتوا بوزرائنا ومسؤولينا ونحاسبهم واحدا واحدا

قال عبد الاله ابن كيران، رئيس الحكومة الأسبق، والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية: “هذه الساعة لم يظهر لي حزب أقوى وأصلح منكم، في إشارة للبيجيدي، وزاد أن “الأحزاب التي تريد أن تأخذ مكانكم أعتقد أنها لازالت بعيدة جدا، بزآاف بزآاف”.

 

وأردف بنكيران في كلمة له خلال لقاء مع وفد من البيجيدي من سيدي بنور، منشورة في صفحته بشبكات التواصل الإجتماعي “فايسبوك” : لازالت أمامكم فرصة، وعملكم لا يجب أن يرتبط بالانتخابات، بل بالعمل الطويل، وأن تظلوا على عهد الله”، داعيا إياهم إلى ما سماه بـ”الثبات على الصلاح”، مشددا على أن “الحزب الذي يعرف صراعا على المناصب والمواقع لا يمكن أن يقدم شيئا للشعب والمجتمع، ولن يأخذ مكانكم”.

 

وأكد رئيس الحكومة السابق، على أنه إذا “جاءت المسؤولية يجب أن نقوم إليها ولن نتقاعس، وان ذهبت الله يعاون، لن يقع شيئا في ملك الله”، وزاد: “أتحدى أن يأتون بوزراءنا وبمسؤولينا ونحاسبهم واحدا واحدا.. عموم إخواننا استفادوا قليلا وليس كثيرا، قد تجد أحدا يتقاتل من أجل سيارة أو منزل، كما يفعل عموم المواطنين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 20:37

من أجل الحكم على تجربة معينة لا بد من استحضار المعطيات الموضوعية للتقييم و العوامل الداخلية و الخارجية المرتبطة بشكل مباشر بتدبير المرحلة.الأحكام الجاهزة و الفضفاضة لم ولن تساعدنا في فهم الأمور بشكل معقول.

simo
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 15:42

يا دا الجلال والاكرام ،نطلب منك في هذه العشر الاواخر ان تخلصنا من خذا الانتهازي وجميع اتباعه ،وتمن علينا برجال يحبون هذا الوطن وشعبه ،برحمتك يا ارحم الراحمين

لا أحد يخدعنا !
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 14:05

سلطة المال كما ساطة الحكم لا تعرف الأمان العاطفي .يحتاج صاحبها الى الافلاس ليختبر قلوب من حوله.،قبل أن تنقلب عليه الايام.
ففي مستنقع الكذب لاتطفو سوى الأسماك الميتة.

الحسن
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 12:40

يجب محاكمتك انت اولا نظرا للاعمال الخبيثة واللاقانونية التي قمت بها وهي كثيرة جدا والتي هدفت بالاساس الى تفقير الشعب المغربي عبر الزيادة في الضراءب والتغاضي عن نهب المال العام بدعوى عفا الله عما سلف وتحرير اسعار المحروقات نزولا عند رغبة الاباطرة مما ادى الى الزيادة في الاسعار واخر ما ساقوله لك..ان الالاف الموظفين لن ولن يغفروا لك تواطاك في تخريب نظام التعاقد عبر نهب مدخراتهم وتسليمها للجهة المعلومة.

علي زاوا
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 12:34

لمن كتعاود الزبور ديالك عاق بيك الشعب واقيلا كتقلب على شي سبعة اخرى ولا حولة ولا قوة الا بالله اسمع نجيكم من الاخر انا صايم ان شاء الله أقول لكم :ماعمركم تحلموا بالفوز بالانتخابات في المغرب وسيقع لكم كما وقع للاتحاد الاشتراكي وستذكرون ما اقول؟؟؟

MoroccoMaroc.com
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 12:22

Dude your time is up.. !
Sir Dir Chi Gitoune Fi Moulay Ya3koub O sakhan La3dimat !
Baraka Min Labsalat !! O Nifak !

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x