لماذا وإلى أين ؟

مشادة ساخنة بين أنصار بوعشرين ودفاع المشتكيات به

شهدت الندوة الصحافية التي نظمتها ” لجنة الحقيقة والعدالة في ملف الصحافي توفيق بوعشرين”، مساء أمس الجمعة، بمقرالجمعية المغربية لحقوق الإنسان، مشادات ساخنة بين مؤطري الندوة الصخافية، وهيئة دفاع المشتكيات ببوعشرين.

وبدأت المشادات الكلامية، بعد أن طالب محمد الهيني، والحبيب حاجي، وعبد الفتاح زهراش، ومحمد كروط بإلقاء مداخلات، وهو ما ردت عليه الناشطة الحقوقية خديجة الرياضي، بأن طلبت منهم أن يحددوا واحد منهم ليلقي كلمته وبصفته الحقوقية، وألا يجعل الندوة الصحافية معتركا تنقل له صدامات دفاع بوعشرين ودفاع المشتكيات به”.

اقتراح الرياضي، أثار حفيظة دفاع بوعشرين، واعتبروه إنتهاك لحريتهم في التعبير وأنه إقصاء للرأي الأخر، وهو ما ردت عليه الرياضي بأن دفاع المشتكيات يحاول أن ينسف الندوة الصحافية كما فعل سابقا في باريس.

ويشار أن الندوة الصحافية شارك فيها الحقوقي والقانوني محمد رضى، والصحافي أبوبكر الجامعي، والمحامي والحقوقي عبد العزيز النويضي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبعة
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 13:41

.الجمعية كان عليها أن تتضامن مع من استغل النساء وهل استغلال النساء مطلب حقوقي, الجمعية ضاعت لها البوصلة في هذا الملف

كاره الظلاميين
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 13:25

الرياضي والحزب الذي تنتمي إليه لديهم التزام مع الخوانجية لذلك أصبحوا يدافعون عن مغتصب النساء

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x