لماذا وإلى أين ؟

هذا برنامج آخر حصة للمنتخب قبل مواجهة ناميبيا

خاضت العناصر الوطنية عصر أمس الجمعة 21 يونيو 2019، حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة.

الحصة ما قبل الأخيرة قبل مواجهة منتخب ناميبيا عرفت مشاركة جل اللاعبين، وحظيت بمتابعة إعلامية من طرف ممثلي الصحافة المحلية والدولية المعتمدة لتغطية هذه التظاهرة القارية.

وعن برنامج اليوم السبت 22 يونيو، ستقوم العناصر الوطنية على الساعة الرابعة عصرا بزيارة لملعب السلام بالعاصمة القاهرة من أجل الاستئناس والتعرف على أرضيته دون التمكن من خوض الحصة التدريبية الرسمية بنفس الملعب كما تنص على ذلك القوانين، بحكم أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد طالبت منتخبات المجموعة الرابعة (المغرب، كوت ديفوار، جنوب افريقيا، ناميبيا) عدم خوض التداريب الرسمية بالملعب الذي سيحتضن المباريات، وذلك تفاديا لتضرر الأرضية.

ويعقد الناخب الوطني هيرفي رونار على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي اليوم السبت، لقاء صحافيا بقاعة الندوات بملعب السلام بالعاصمة القاهرة.

ومباشرة بعد زيارة ملعب السلام، ستتوجه النخبة لملعب تداريب حرس الحدود بالقاهرة، لإجراء آخر حصة ابتداء من الساعة الخامسة عصرا. هذه الحصة ستكون مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى أمام ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين من طرف الكاف من أجل أخذ الصور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x