لماذا وإلى أين ؟

موظفو مجلس المستشارين يحملون الشارة الحمراء في وجه بنشماس (صور)

تزداد المصاعب أمام حكيم بنشماس، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين، إذ وسط الدوامة التي يتخبط فيها حزبه بسبب الصراع الداخلي، خرج موظفو وأطر الغرفة البرلمانية الثانية، للإحتجاج ضده للمطالبة بالإستجابة لملفهم المطلبي.
وشرع  أطر وموظفي مجلس المستشارين في حملة الشارة الحمراء، لتعبير  عن سخطهم بعد أن فقدوا الأمل في انتزاع مستحقاتهم وإعمال الشفافية والنزاهة في التعيين ببعض المناصب، وكذا تأخر التأشير على الترقيات”. خاصة أن المحتجون لم يحصلوا بعد على مستحقاتهم جزاء ما قاموا به من مجهودات على مستوى لجان تقصي الحقائق، بالإضافة إلى التسويف في إخراج النظام الجديد لإدارة المجلس.
وتأتي هذه الخطوة الإحتجاجية، ضمن البرنامج لإحتجاجي الذي سطرته النقابة المستقلة لموظفي الغرفة الثانية، في اجتماع إستثنائي عقد أمس الإثنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x