لماذا وإلى أين ؟

حريق مهول يلتهم جزءا من مستشفى الناظور (صور)

في حادث خطير استنفر أجهزة الوقاية المدنية في الناظور، تسبب تماس كهربائي مفاجئ في اندلاع حريق بالجناح الخاص بالحروق والجراحة التقويمية والتجميلية في المستشفى الحسني بالمدينة المذكورة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن التماس الذي تسبب في الحريق ناجم عن أحد أجهزة التعقيم بالمصلحة المذكورة، مشيرة إلى أن إدارة المستشفى عملت على إخلاء المرضى و توجيههم للأجنحة الأخرى دون تسجيل ضحايا، فيما تم تسجيل خسائر مادية فادحة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سخرية القدر في هذا الحريق الذي اندلع في المكان المخصص للمحروقين الذين تعرضوا للحروق، والخاضعين لعمليات جراحية تقويمية، اندلع بسبب سوء تماس كهربائي نتج عن إصلاحات حديثة تمت في القسم المذكور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث استنفر المصالح الامنية بالمدينة، التي انتقلت إلى المكان، حيث باشرت تحقيقاتها في الواقعة بتعليمات من النيابة العامة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x