لماذا وإلى أين ؟

التحرش الجنسي يلقي بإمام مسجد داخل سجن أيت ملول

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي لمدينة تيزنيت، أمس الجمعة 11 اكتوبر الجاري، مواطنا في عقده السادس على محكمة الإستئنافية بمدينة كادير، وذلك على خلفية إشتباه ضلوعه في قضية متعلقة بالتحرش الجنسي بالأطفال.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فإن المواطن الذي يشتغل إماما بمسجد دوار إد المودن التابع لجماعة سيدي بوعبدلي بإقليم تزنيت، متهم بممارسة التحرش الجنسي بطفلة وطفل؛ يبلغان من العمر عشر وإحدى عشرة سنة على التوالي.

المعطيات ذاتها، أكدت أن هذه القضية؛ التي وصفتها بـ”الفضيحة المدوية لإمام مسجد إد المودن”، فجرها أب الطفة المذكورة؛ عندما أقدم على توجيه شكاية في الموضوع إلى الوكيل العام باستئنافية أكادير، يتهم من خلالها إمام مسجد الدوار الذي يقطنه، بالتحرش الجنسي بابنته.

وعلمت “آشكاين”، أن الإمام اعترف بالمنسوب إليه خلال التحقيق التمهيدي معه، ليوضع تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يحال على غرفة الجنايات باستئنافية أكادير، والتي قررت إيداعه سجن أيت ملول في انتظار بدء محاكمته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
12 أكتوبر 2019 23:57

سيقول المتأسلمون أن السبب هو غياب الوازع الديني ههههههه أو ربما أن الأطفال متبرجون ولا يلتزمون باللباس الإسلامي
لعن الشيطان وانشر

المغرب الحقيق
المعلق(ة)
12 أكتوبر 2019 22:07

كيف يتوارى المنافقون خلف اللحى للقيام بالجرائم وينفردون بالأطفال لاغتصابهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x