لماذا وإلى أين ؟

“فناير” تستثمر الملايين في مشاريع فلاحية وسياحية

أكدت تقارير إعلامية مختلفة، أن مجموعة “فنایر” الغنائیة، ولجت عالم الاستثمارات بإقلیم تزنیت، من خلال إطلاق سلسلة من المشاریع السیاحیة والفلاحیة، التي تعتزم من خلالھا توفیر فرص الشغل لشباب المنطقة.

واختارت الفرقة المراكشیة إطلاق مشاریعھا بكل من “تزنیت”، و “میر اللفت” بمنطقة سیدي إیفني، وذلك في إطار الرفع من العجلة الاقتصادیة في الجنوب.

وحسب بعض المصادر الإعلامية، فإن قيمة الاستثمارات بلغت ملايين الدراهم وهي مشاريع ضخمة، علما أن المجموعة عبرت في أزید من مناسبة عن رغبتھا في دعم ساكنة ھذه المناطق.

من جهة أخرى، قامت المجموعة خلال الأسابيع الماضیة، بزیارة لساكنة إحدى الدواویر في ظل موجة البرد القارس التي اجتاحت المملكة مؤخرا، في إطار الأنشطة التي تقوم بھا جمعیتھم الخیریة في العدید من المدن.

الجدیر بالذكر أن الفنایر أطلقت مؤخرا أغنیة جدیدة اختارت لھا عنوان “عيش كیبغیتي”، وتناولت خلالها عدة مواضیع اجتماعية تخص العنف الأسري، والھدر المدرسي، والانحراف .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x