لماذا وإلى أين ؟

ولاية أمن الدار البيضاء تستدعي متولي بعد توجيهه اتهامات لهيرفي رونار (وثيقة)

في تطور جديد للتوتر الحاصل بين هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني واللاعب المغربي المحترف بفريق الريان القطري، محسن متولي، استدعت ولاية أمن الدار البيضاء هذا الأخير، من أجل الاستماع إليه بخصوص اتهامات كان قد وجهها لرونار.

يأتي هذا الاستدعاء بعد إعلان هيرفي رونار متابعة محسن متولي قضائيا، حيث قال إن ” كبريائي و اسمي لا يسمحان لي بعدم القيام بأية ردة فعل تجاه تصريحات اللاعب محسن متولي، لذلك قررت متابعته بسببها”، وذلك ردا على تصريحات صحفية لمتولي اتهم فيها  رونار” بـ”المحسوبية والوساطة في استدعاء لاعبي المنتخب”، وأن “أول الشروط التي يجب أن تكون لديه من أجل حمل قميص الأسود هو وكيل أعمال يكون صديقا للناخب الوطني، لكي يتحدث معه”.

وأردف رونار في بلاغ له نشره عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك أنه “منذ عشر سنوات و أنا في أفريقيا و لم يسبق لي أن استدعيت أي لاعب بوساطة من أحد”،  مضيفا “المكافآت ليست من مبادئي و ليست جزء من طريقتي في التعامل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x